الثلاثاء، 19 يناير 2010

أبو تريكة جاهز للتدريبات وعودته للمباريات مع 15 فبراير

أكدت التقارير الطبية في ألمانيا تعافي محمد أبو تريكة نجم الأهلي تماما من إصابته، ليصبح جاهزا لخوض التدريبات التأهيلية.

وكان صانع الألعاب الدولي قد طار إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية على إصابته بشرخ إجهادي في وجه القدم، بعدما عاودته المتاعب خلال تدريباته مع منتخب مصر.

وقال حازم الحديدي الناطق باسم لاعبي الأهلي المتعاقدين مع فودافون لـFilGoal.com إن التقارير في ألمانيا أكدت سلامة أبو تريكة.

وتابع "يبدأ أبو تريكة التدريبات التأهيلية، وخلال أسبوعين يمكنه المشاركة مع الأهلي، لكن الطبيب نصحه بالعودة للمباريات مع الـ15 من فبراير حتى لا يغامر بإصابته".

وتعرض لاعب الترسانة السابق لإصابة بشرخ إجهادي في وجه القدم خلال مباراة الأهلي والمنصورة بالدوري الممتاز.

وتفاقمت إصابة أبو تريكة خلال مشاركته في مباراتي الجزائر خلال المراحل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2010.

وخسر منتخب مصر جهود أبو تريكة في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في أنجولا بسبب إصابة اللاعب

Medical reports in Germany's recovery Mohammed Abu Trika star Ahli completely from his injury, to be ready to go to rehabilitation exercises.

The international playmaker flew to Germany to conduct medical examinations of PTSD suffering a hairline fracture in the face of football, after a recurrence of trouble during his training with the team Egypt.

Hazim al-Hadidi spokesman for Ahli players contracted with Vodafone to FilGoal.com that the reports in Germany, confirmed the correctness of Abu Trika.

"It starts Aboutrika rehabilitative exercises, and within two weeks can participate with NCB, but the doctor advised him to return to the games with the 15 of February, so as not to venture a wound."

And subjected to the former Arsenal player to hit in the face of PTSD fractured foot during a game and Mansoura National Premier League.

And aggravated the injury Aboutrika matches during his participation in Algeria during the final stages of the 2010 World Cup qualifiers.
The team lost the efforts of Egypt Abu Trika the Africa Cup of Nations finals in Angola because of an injury the player

استمرار غياب سعيد عن التدريب وأربعة وجوه جديدة أمام بنين

استمرار,غياب,سعيد,التدريب,وأربعة,وجوه,جديدة,أمام,بنين,

استمر غياب هاني سعيد مدافع منتخب مصر الوطني عن تدريبات فريقه بسبب معاناته من الإصابة، فيما لم يفصح حسن شحاتة المدير الفني للفريق عن أسماء لاعبيه الذين يخوضون لقاء بنين في كأس الأمم الإفريقية يوم الأربعاء.

وخضع سعيد لتدريبات علاجية نتيجة إصابته بكدمة في الركبة تعرض لها خلال لقاء موزمبيق الأخير ومن المنتظر أن يغيب عن مباراة بنين.

وأوضح مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر لـFilGoal.com أن المعلم حسن شحاتة سيحافظ على القوام الأساسي لمنتخب مصر أمام بنين كما صرح في وقت سابق وأن التغييرات في التشكيل الأساسي ستمتد إلى أربعة أسماء.



لاعبو المنتخب

واجتمع الجهاز الفني يوم الثلاثاء باللاعبين وعرض عليهم لقطات بالفيديو لمبارتي بنين وشرح طريقة لعب المنافسين.

ولن تؤثر نتيجة اللقاء في ترتيب منتخب مصر في المجموعة الثالثة التي ضمنت احتلال صدارتها برصيد ست نقاط فيما لم تجمع بنين أكثر من نقطة واحدة وتحتاج الفوز على مصربالإضافة إلى خسارة نيجيريا أمام موزمبيق.

وفي الوقت ذاته يعاني منتخب مصر من إصابات الإنفلونزا التي ضربت اللاعبين قبل لقاء موزمبيق، ويعد أكثر اللاعبين تأثؤرا بأعراضها حتى يوم الثلاثاء أحمد عيد عبد الملك ومحمد زيدان।

Continued absence of defender Hani Said, Egypt's national team for training after suffering from injury, did not disclose with coach Hassan Shehata for the Panel on the names of players who are fighting for against Benin in African Nations Cup on Wednesday.

Said and underwent remedial training as a result of a bruised knee suffered during a meeting last Mozambique is expected to miss the match against Benin.

The source of the coaching staff of the Egyptian team to FilGoal.com that the teacher Hassan Shehata will maintain the basic strength of the Egyptian team against Benin also said earlier that the changes in the starting line will be extended to four names.



The players

Met the technical staff on Tuesday, the players and offered video footage of the finals, boys and explain how to play competitors.

Will not affect the outcome of the meeting in the order against Egypt in the third set, which included the occupation of her lead with six points, while boys did not collect more than one point and need to beat Msrbalidhavp to the loss of Nigeria to Mozambique.

At the same time suffering from injuries against Egypt influenza that hit the players before the meeting Mozambique, and is more players Totwra Boaradha until Tuesday, Ahmed Eid Abdel Malek and Mohamed Zidan.

غانا تهزم بوركينا فاسو وتلحق بالافيال فى دور الثمانية

بالفيديو,غانا,تهزم,بوركينا,فاسو,وتلحق,بالأفيال,دور,الثمانية,

عدلت غانا أوضاعها في المجموعة الثانية بالفوز على بوركينا فاسو بهدف من دون رد ولحقت بطابور المتأهلين لدور الثمانية من كأس الأمم الإفريقية يوم الثلاثاء.

وسجل أندري آيو نجل عبيدي بيليه نجم غانا عبر تاريخها هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30.

وبهذه النتيجة، رفعت غانا رصيدها إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف كوت ديفوار أول المجموعة بفارق نقطة، ومتقدمة عن بوركينا صاحبة المركز الثالث والأخير بنقطة.

وتأهلت غانا لتواجه أنجولا أول المجموعة الأولى، فيما تواجه كوت ديفوار الفريق الجزائري ثاني المجموعة الأولى.

وظهرت المباراة بشكل ضعيف طوال شوطيها وسيطرت بوركينا على الدقائق الأولى من الشوط الأول حتى سجلت غانا هدف تأهلها.

وتقدمت غانا عن طريق رأسية آيو مستغلا خطأ الدفاع البوركيني الذي فشل في تشتيت عرصية صامويل إينكوم من الجبهة اليسرى وحولها في الزاوية اليمنى لمرمى داودا دياكيتي حارس مرمى بوركينا.

واكتفت غانا بهذا التقدم الذي يمنحها بطاقة التأهل في ظل تراجع الهجوم البوركيني.

وهبط الأداء البوركيني بشدة بعد طرد تعرض له مامادو تال مدافع بوركينا فاسو في الدقيقة 66 بعدما ضرب أسامواه جيان مهاجم غانا بمرفقه في وجه الأخير.

وحاولت بوركينا تدعيم هجومها ولكن دون جدوى حتى نهاية المباراة.

وكاد أمينو دراماني أن يعزز فوز غانا في الدقيقة 76 عندما سدد من داخل المنطقة ولكن مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى البوركيني دياكيتي حارس مرمى المقاولون العرب.

وشارك رحيم آيو لاعب وسط الزمالك لتدعيم دفاعات غانا في الدقيقة 88 بدلا من جيان
Ghana adjusted their positions in the second set win over Burkina Faso without a view of the reply and suffered a line to qualify for the quarterfinals of the African Nations Cup on Tuesday.

And Andre's son, Ayo Ghana star Abedi Pele's history the only goal after 30 minutes.

With this result, Ghana raised its total to three points in second place behind Cote d'Ivoire, the first group a point behind, but ahead of Burkina, who finished third and final point.

And qualified Ghana to Angola face first group, while Côte d'Ivoire is the Algerian team's second first group.

There were weak throughout the game and took control of Burkina Coutiha the first few minutes of the first half until they got the goal of Ghana recorded.

Ghana took a header by Ayo defense pounced on an error Burkina Faso, who failed to disperse Arsip Samuel Iinkoem from the front left and around the right corner of the net goalkeeper Daouda Diakite Burkina.

Ghana and only this progress, which gives a place in the attack, given the decline in Burkina Faso.

Burkina Faso's performance fell off sharply after the expulsion was a defender Mamadou Tall Burkina Faso on 66 minutes after it slammed into Ghana striker Asamoah Gyan elbow in the face of the latter.

Burkina and tried to strengthen their offensive, but to no avail until the end of the game.

Almost Aminu Dramani to seal victory for Ghana after 76 minutes when a shot from inside the area but passed next to the left of the net Diakite Burkinabe goalkeeper Arab Contractors.
Participated Rahim Ayo Zamalek midfielder to strengthen the defenses of Ghana in 88 minutes instead of Jian

6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة




فقد 6 أشخاص جدد يوم الثلاثاء في مدينة العريش، بعد أن سقطوا في مياه السيل الجديد الذي ضرب المدينة صباحًا، وجرفهم تيار المياه القوي إلى البحر المتوسط.

وفشلت جهود الإنقاذ في ملاحقة المفقودين الذين اختفوا وسط الأمواج، على حد قول شهود عيان لمراسل مصراوي بمحافظة شمال سيناء.

كما نتج عن هذا السيل تهدم 20 منزلا.

يذكر أن عدد الضحايا حتى الآن في مدينة العريش غير معروف، جراء السيول التي بدأت يوم الاثنين وضربت مناطق عدة من محافظات مصر.

وأكد مسئولون لمراسل مصراوي وجود مخاوف من كارثة حقيقية عند منطقة سد الروافعة، وهو السد الذي تم بناءه وسط سيناء على بعد 100 كيلو متر من مدينة العريش، بعد كارثة سيول عام 1981.

وقال حسام شاهين عضو مجلس الشعب، إن مياه السيول أعلى من قمة السد بحوالي 7 أمتار، وأن السد يحتجز وراءه كميات هائلة من المياه تمتد لمسافة 10 كيلومترات.

يذكر أن سد الروافعة يعد السد الأكبر الذي يحمي مدينة العريش من السيول، ونجح خلال السنوات السابقة في حجز أكثر من سيل خطر عن المدينة الساحلية، إلا أنه فشل في الصمود أمام السيول الحالية.

وتابع شاهين: "إذا انهار السد فهذا يعني إبادة مدينة العريش بالكامل".

6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة6 مفقودين جدد في سيول العريش.. ومخاوف من انهيار أكبر سد يحمي المدينة

======================

6 missing new Arish in Seoul .. And fears of the collapse of the dike protecting the city's largest


The 6 new people on Tuesday in the town of El Arish, after having fallen in the waters of new flood that hit the city in the morning, and swept away by strong water current to the Mediterranean Sea.

And failed rescue efforts in the pursuit of missing persons who disappeared in the waves, according to witnesses correspondent Masrawy in North Sinai.

As a result of this flood destroyed 20 houses.

The number of casualties so far in the town of El Arish is unknown, due to the floods that began on Monday and struck several areas of the governorates of Egypt.

The officials confirmed a reporter Masrawy and fears of a real disaster at the dam area Alroafp, a dam has been built in central Sinai, 100 km from the town of El Arish, after the debacle of Seoul in 1981.

Hosam said Shaheen, member of the People's Assembly, the highest flood water from the top of the dam by about 7 meters, and that the dam is being held behind huge amounts of water extends for a distance of 10 kilometers.

The dam Alroafp dam is the largest town of El Arish, which protects from the flash flood, and succeeded in the former book more risk of the sale of the coastal city, but it failed to withstand the current floods.

Shaheen continued: "If the dam collapsed, it meant the annihilation of the entire town of El Arish."

===============


الاثنين، 18 يناير 2010

الحضري: مصر أفضل من ممثلي إفريقيا في كأس العالم


الحضري,مصر,أفضل,ممثلي,إفريقيا,كأس,العالم,
See Essam Al Hadari Egypt goalkeeper that the Pharaohs have pr


See Essam Al Hadari Egypt goalkeeper that the Pharaohs have proven they are better than all the representatives of Africa in the World Cup.
He said urban told FilGoal.com correspondent in Angola that the destruction of the pharaohs of the indices in the number of victories does not care as much as to maintain the title for the third time in a row.
Egypt broke the record for not losing in the African Nations Cup record set by Cameroon after they arrived for 15 games without defeat over six years.
The urban "non-loss is good, and prompts us to move forward until the coronation title and most importantly of all records."
"The current generation of elected injustice not to play in the World Cup, and we seek to win the title to be compensation for us and the masses of the ball of the failure of the Egyptian qualify for the World Cup."
And completed the best goalkeeper in the last two editions of the Nations Cup, "Our results in the tournament had not only proved that we are deserving of our group in qualifying for the playoffs, but the best of both qualified from Africa."

توفير طائرة لإنقاذ المحتجزين في مياه السيول بشمال سيناء.. وتعويضات للمتضررين بأسوان


توفير طائرة لإنقاذ المحتجزين في مياه السيول بشمال سيناء.. وتعويضات للمتضررين بأسوان


السيول تجتاح سيناء ومحافظات مصر - ا ف ب


العريش - محرر مصراوي - أكد مراد محمد موافى محافظ شمال سيناء أنه تم وضع كافة أجهزة ومرافق وخدمات المحافظة على أهبة الاستعداد لمواجهة أى طارىء، وذلك لتفاقم موقف السيول التى تتعرض لها المحافظة منذ الليلة الماضية وزيادة كميات مياه السيل المتدفقة عبر الوديان نظرا لقوة السيل.

كما أكد المحافظ أنه تم توفير طائرة هليكوبتر لإنقاذ المواطنين المهددين من مياه السيل ، وذلك لفقدان الاتصال نهائيا بين العريش العاصمة ومناطق وسط سيناء ، مما أدى إلى صعوبة الحصول على معلومات وبيانات لمتابعة أخبار السيل .. كما تعذر الاتصال أو الوصول إلى المناطق المنكوبة مما يستدعى ضرورة إجراء المسح الجوى عن طريق الشرطة الطائرة لمنطقة وسط سيناء بالكامل لتحديد الموقف العام.

وفى محافظة البحر الأحمر ، لقيت فتاة - 24 عاما - مصرعها غرقا جرفتها مياه السيول إلى ساحل البحر الأحمر بمنطقة الكيلو 15 طريق القصير/سفاجا ، كما اندلعت 3 حرائق فى محل مجوهرات وكابل كهرباء وبازار سياحى بوسط مدينة الغردقة دون وقوع إصابات بشرية.

وقرر اللواء مجدى القبيصى محافظ البحر الأحمر تشكيل عدة لجان لمتابعة الموقف وتقدير الخسائر التى نجمت عن سوء الأحوال الجوية بالمحافظة.

وفي اسوان قرر مصطفى السيد محافظ أسوان صرف تعويضات قيمتها 100 ألف جنيه للأسر المنكوبة من جراء السيول والأمطار الغزيرة التى اجتاحت قرى أبوالريش والأعقاب شمال أسوان والتى تسببت فى انهيار وغرق 41 منزلا داخل هذه القرى.

كما قرر المحافظ تكليف فرق الدفاع المدنى بسحب المياه من القرى المحاصرة وتفريغها بمخرات السيول ، ووجه المحافظ إلى فتح المدارس ومراكز الشباب بالقرى المنكوبة لاستقبال الأسر المتضررة من جراء السيول .. بالإضافة إلى توفير احتياجاتها من المواد الغذائية والتموينية وتوفير البطاطين.

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

Download the Alexa Toolbar

رجاء,جميع,الاعضاء,تحميل,تولبار,اليكسا,للمساعدة,تقدم,المنتدى,

السلام عليكم ورحمة الله


طلب مني كثير من الأخوة و الأخوات طريقة تشغيل التولبار الخاص بأليكسا لذلك قمت بهذا الشرح بالصور عسى ان يساعد الأخوة و الأخوات على طريقة تنصيب البرنامج و هي سهلة و بسيطة ..

1- قم بتحميل الملف من اسفل المنتدى او من هنا Download the Alexa Toolbar



2- بعد تحميل الملف على الجهاز قم بالنقر على الأيقونة مرتين .






3- أول صفحة يتفتحها البرنامج للتنصيب ..






4- وهنا تضغط موافق على الاتفاقية الخاصة بالبرنامج .





5- ثم تابع ضغط NEXT إلى ان تصل الى نهاية التنصيب





6- اضغط على install ليبدأ التنصيب .





7- و أخيراً يظهر التوبار في الأكسبلورر بالجهاز الخاص بك ..





بعض من برامج الأنتي فايروس(antivirus) لا يسمح تنصيب تولبار أليسكا و ذلك بسبب أن التولبار متصل بالموقع و يمده ببعض المعلومات على المواقع التي تتصفحها فيعتبر الانتي فايروس هذا نوع من القرصنه فيلغي التولبار بشكل كامل ونحن نؤكد و بشكل نهائي أنه آمن على المستخدم و على البيانات الخاصة به وليس هناك أي قرصنه أو ملفات تجسس على جهازك . كل ما هنالك أن البرنامج لابد أن يتصل بالموقع الخاص بأليسكا.