الاثنين، 18 يناير 2010

بالفيديو عبد الواحد يهدي الهاتريك لروح والده


بالفيديو,عبد,الواحد,يهدي,الهاتريك,لروح,والده,

قال محمد عبد الواحد لاعب وسط ليرس البلجيكي أنه يهدي الأهداف الثلاثة التي سجلها لفريقه في مرمى أود هيفرلي لروح والده الذي توفى قبل انطلاق اللقاء بساعات قليلة.

وقال عبد الواحد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أنه تلقى نبأ وفاة قبل انطلاق اللقاء وفكر في الاعتذار عن خوض المباراة، ولكنه أصر على المشاركة فيها وبذل أقصى مجهوده والظهور بصورة طيبة.

وأضاف عبد الواحد "والدي علمني دائما أن أكون مخلصا وملتزما في عملي، ولذلك قررت خوض المباراة والعمل بنصيحته رغم ظروفي الصعبة، وقدمت واحدة من أفضل مبارياتي".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها عبد الواحد ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة واحدة منذ بدأ مشواره مع كرة القدم قبل أكثر من عشر سنوات.

ولعب عبد الواحد لصفوف الترسانة والزمالك والاسماعيلي قبل أن ينضم لليرس البلجيكي منذ عامين، كما لعب لفترة في صفوف المنتخب الأوليمبي.

وشدد عبد الواحد على أنه صمم على الظهور بمظهر جيد في المباراة ارضاء لوالده ولتقليل الحزن عن عائلته مضيفا "أهدي أهدافي الثلاثة وجائزة أفضل لاعب في اللقاء لوالدي ولأسرتي بالكامل".




عبد الواحد يسجد شكرا لله

وتوجه عبد الواحد بالشكر للمهندس ماجد سامي رئيس نادي ليرس للوقوف بجواره في هذه الأزمة، كما توجه بالشكر لجماهير النادي البلجيكي التي هتفت باسمه طويلا.

ووقف الفريقان دقيقة حداد في بداية اللقاء لوفاة والد عبد الواحد، كما هتفت الجماهير باسمه لتسديد ركلة الجزاء وبالفعل تركها له زميله يورجن كافينس.

وانخرط عبد الواحد في بكاء شديد عقب تسجيل لأهدافه الثلاثة.

يذكر أن عبد الواحد رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى ثمانية أهداف، وانفرد ليرس بصدارة دوري الدرجة الثانية ليعزز حظوظه في الصعود للدوري الممتاز البلجيكي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق