الاثنين، 18 يناير 2010

الحضري: مصر أفضل من ممثلي إفريقيا في كأس العالم


الحضري,مصر,أفضل,ممثلي,إفريقيا,كأس,العالم,
See Essam Al Hadari Egypt goalkeeper that the Pharaohs have pr


See Essam Al Hadari Egypt goalkeeper that the Pharaohs have proven they are better than all the representatives of Africa in the World Cup.
He said urban told FilGoal.com correspondent in Angola that the destruction of the pharaohs of the indices in the number of victories does not care as much as to maintain the title for the third time in a row.
Egypt broke the record for not losing in the African Nations Cup record set by Cameroon after they arrived for 15 games without defeat over six years.
The urban "non-loss is good, and prompts us to move forward until the coronation title and most importantly of all records."
"The current generation of elected injustice not to play in the World Cup, and we seek to win the title to be compensation for us and the masses of the ball of the failure of the Egyptian qualify for the World Cup."
And completed the best goalkeeper in the last two editions of the Nations Cup, "Our results in the tournament had not only proved that we are deserving of our group in qualifying for the playoffs, but the best of both qualified from Africa."

توفير طائرة لإنقاذ المحتجزين في مياه السيول بشمال سيناء.. وتعويضات للمتضررين بأسوان


توفير طائرة لإنقاذ المحتجزين في مياه السيول بشمال سيناء.. وتعويضات للمتضررين بأسوان


السيول تجتاح سيناء ومحافظات مصر - ا ف ب


العريش - محرر مصراوي - أكد مراد محمد موافى محافظ شمال سيناء أنه تم وضع كافة أجهزة ومرافق وخدمات المحافظة على أهبة الاستعداد لمواجهة أى طارىء، وذلك لتفاقم موقف السيول التى تتعرض لها المحافظة منذ الليلة الماضية وزيادة كميات مياه السيل المتدفقة عبر الوديان نظرا لقوة السيل.

كما أكد المحافظ أنه تم توفير طائرة هليكوبتر لإنقاذ المواطنين المهددين من مياه السيل ، وذلك لفقدان الاتصال نهائيا بين العريش العاصمة ومناطق وسط سيناء ، مما أدى إلى صعوبة الحصول على معلومات وبيانات لمتابعة أخبار السيل .. كما تعذر الاتصال أو الوصول إلى المناطق المنكوبة مما يستدعى ضرورة إجراء المسح الجوى عن طريق الشرطة الطائرة لمنطقة وسط سيناء بالكامل لتحديد الموقف العام.

وفى محافظة البحر الأحمر ، لقيت فتاة - 24 عاما - مصرعها غرقا جرفتها مياه السيول إلى ساحل البحر الأحمر بمنطقة الكيلو 15 طريق القصير/سفاجا ، كما اندلعت 3 حرائق فى محل مجوهرات وكابل كهرباء وبازار سياحى بوسط مدينة الغردقة دون وقوع إصابات بشرية.

وقرر اللواء مجدى القبيصى محافظ البحر الأحمر تشكيل عدة لجان لمتابعة الموقف وتقدير الخسائر التى نجمت عن سوء الأحوال الجوية بالمحافظة.

وفي اسوان قرر مصطفى السيد محافظ أسوان صرف تعويضات قيمتها 100 ألف جنيه للأسر المنكوبة من جراء السيول والأمطار الغزيرة التى اجتاحت قرى أبوالريش والأعقاب شمال أسوان والتى تسببت فى انهيار وغرق 41 منزلا داخل هذه القرى.

كما قرر المحافظ تكليف فرق الدفاع المدنى بسحب المياه من القرى المحاصرة وتفريغها بمخرات السيول ، ووجه المحافظ إلى فتح المدارس ومراكز الشباب بالقرى المنكوبة لاستقبال الأسر المتضررة من جراء السيول .. بالإضافة إلى توفير احتياجاتها من المواد الغذائية والتموينية وتوفير البطاطين.

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

Download the Alexa Toolbar

رجاء,جميع,الاعضاء,تحميل,تولبار,اليكسا,للمساعدة,تقدم,المنتدى,

السلام عليكم ورحمة الله


طلب مني كثير من الأخوة و الأخوات طريقة تشغيل التولبار الخاص بأليكسا لذلك قمت بهذا الشرح بالصور عسى ان يساعد الأخوة و الأخوات على طريقة تنصيب البرنامج و هي سهلة و بسيطة ..

1- قم بتحميل الملف من اسفل المنتدى او من هنا Download the Alexa Toolbar



2- بعد تحميل الملف على الجهاز قم بالنقر على الأيقونة مرتين .






3- أول صفحة يتفتحها البرنامج للتنصيب ..






4- وهنا تضغط موافق على الاتفاقية الخاصة بالبرنامج .





5- ثم تابع ضغط NEXT إلى ان تصل الى نهاية التنصيب





6- اضغط على install ليبدأ التنصيب .





7- و أخيراً يظهر التوبار في الأكسبلورر بالجهاز الخاص بك ..





بعض من برامج الأنتي فايروس(antivirus) لا يسمح تنصيب تولبار أليسكا و ذلك بسبب أن التولبار متصل بالموقع و يمده ببعض المعلومات على المواقع التي تتصفحها فيعتبر الانتي فايروس هذا نوع من القرصنه فيلغي التولبار بشكل كامل ونحن نؤكد و بشكل نهائي أنه آمن على المستخدم و على البيانات الخاصة به وليس هناك أي قرصنه أو ملفات تجسس على جهازك . كل ما هنالك أن البرنامج لابد أن يتصل بالموقع الخاص بأليسكا.

Kaspersky Internet Security

تحميل,برنامج,kaspersky,internet,security,

Kaspersky Internet Security

Kaspersky Internet Security 2010 – the all-in-one security solution that offers a worry-free computing environment for you and your Family.

Kaspersky Internet Security 2010 has everything you need for a safe and secure Internet experience.

قوي لحماية الجهاز من المخترقين ، فهو بإلاضافة الى كونه جدار حماية فهو يحتوي على مضاد للفيروسات و مضاد لرسائل المزعجة او التي تحتوي على فيروسات والعديد من المهام



وطبعا البرنامج غنى عن التعريف للجميع

البرنامج متوافق مع

Windows All ,Windows Vista












http://crompo.com/link/7080



برنامج الانتاج وتغيير صيغ الفيديوGOM Encoder 1.0.0.24 فقط لكرومبو


برنامج,الانتاج,وتغيير,صيغ,الفيديوgom,encoder,فقط,لكرومبو,

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أما بعد..

إخوتي و أخواتي المترجمين و المنتجين ( خاصة )

أقدم لكم اليوم برنامج للانتاج و تغير الصيغ

إسم البرنامج

GOM Encoder



ترخيص البرنامج مجاني

النسخة تجريبية

يتوجب أن تكون متصلا بالشبكة العنكبوتية لأن البرنامج لا يعمل الا و أنت متصل بها

البرنامج يدعم جميع الأكواد حتى إن لم تكن في جهازك ( هذا هو سبب الإتصال بالشبكة )

الآن شرح بسيط

أتبع الصور :

من خلالها يمكنك أن تضيف ملف فيديو من أي صيغة




1 : في الأعلى إسم الملف و ملف الترجمة إن وجد
2 : في الأسفل من جهة اليسار معلومات الملف

( 1- صيغة الملف و حجمه ، 2- كود الفيديو و أبعاد الملف ، 3- كود الصوت )

3 : في الأسفل من جهة اليمين معلومات الملف بعد اعادة انتاجه أو تحويل صيغته



من خلال هذا الخيار يمكن أن تختار ملف الصوت لكي تنتج الملف به




من خلال هذا الخيار يمكن أن تغير كل أكواد الملف و أبعاد الملف و إظهار / إخفاء الترجمة




من خلال هذه النافذة النهائية يمكنك أن ترى الملف و هو ينتج و الوقت المتبقي للإنتهاء

إنتهينا من البرنامج الرئيسي

البرنامج المرافق

GOM Reader





الالتحميل البرنامج مجانى لمدة १३ شهر

التحميل من هنا

http://crompo.com/link/7079

نوكيا ५८०० اداء راقى ومتميز تعمل بلمس جهاز جديد من نوعه فى الاداء تميز عن الاخرين

بالفيديو عبد الواحد يهدي الهاتريك لروح والده


بالفيديو,عبد,الواحد,يهدي,الهاتريك,لروح,والده,

قال محمد عبد الواحد لاعب وسط ليرس البلجيكي أنه يهدي الأهداف الثلاثة التي سجلها لفريقه في مرمى أود هيفرلي لروح والده الذي توفى قبل انطلاق اللقاء بساعات قليلة.

وقال عبد الواحد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أنه تلقى نبأ وفاة قبل انطلاق اللقاء وفكر في الاعتذار عن خوض المباراة، ولكنه أصر على المشاركة فيها وبذل أقصى مجهوده والظهور بصورة طيبة.

وأضاف عبد الواحد "والدي علمني دائما أن أكون مخلصا وملتزما في عملي، ولذلك قررت خوض المباراة والعمل بنصيحته رغم ظروفي الصعبة، وقدمت واحدة من أفضل مبارياتي".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها عبد الواحد ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة واحدة منذ بدأ مشواره مع كرة القدم قبل أكثر من عشر سنوات.

ولعب عبد الواحد لصفوف الترسانة والزمالك والاسماعيلي قبل أن ينضم لليرس البلجيكي منذ عامين، كما لعب لفترة في صفوف المنتخب الأوليمبي.

وشدد عبد الواحد على أنه صمم على الظهور بمظهر جيد في المباراة ارضاء لوالده ولتقليل الحزن عن عائلته مضيفا "أهدي أهدافي الثلاثة وجائزة أفضل لاعب في اللقاء لوالدي ولأسرتي بالكامل".




عبد الواحد يسجد شكرا لله

وتوجه عبد الواحد بالشكر للمهندس ماجد سامي رئيس نادي ليرس للوقوف بجواره في هذه الأزمة، كما توجه بالشكر لجماهير النادي البلجيكي التي هتفت باسمه طويلا.

ووقف الفريقان دقيقة حداد في بداية اللقاء لوفاة والد عبد الواحد، كما هتفت الجماهير باسمه لتسديد ركلة الجزاء وبالفعل تركها له زميله يورجن كافينس.

وانخرط عبد الواحد في بكاء شديد عقب تسجيل لأهدافه الثلاثة.

يذكر أن عبد الواحد رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى ثمانية أهداف، وانفرد ليرس بصدارة دوري الدرجة الثانية ليعزز حظوظه في الصعود للدوري الممتاز البلجيكي.


رئيس هال سيتي: زكي مخاطرة تستحق التجرب

رئيس,هال,سيتي,زكي,مخاطرة,تستحق,التجربة,

وصف آدام بيرسون رئيس هال سيتي الإنجليزي تعاقد ناديه مع المهاجم المصري عمرو زكي على أنه مغامرة، لكنها تستحق التجربة.

وتأتي تصريحات بيرسون بعدما أعلن لاعب الزمالك عبر موقعه عبوره اختبارات الكشف الطبي وتوقيعه لنادي هال سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال بيرسون لصحيفة هال ديلي ميل البريطانية يوم الاثنين: "بالنظر لتاريخ اللاعب مع الدوري الإنجليزي فعنصر المغامرة موجود في الصفقة".

ثم أوضح "لكننا شعرنا بأن زكي يملك ما يريد إثباته، وأنتظر منه أن يظهر جوعه للعب في هال سيتي".

ويتحدث بيرسون عن تجربة بلدوزر مصر في ويجان أثليتك الموسم الماضي، حيث سجل عشرة أهداف وتألق في نصف الموسم الأول، ثم بدأ بريقه يخفت.

ودخل زكي في مشاكل مع مدرب ويجان ستيف بروس وقتها، وهو ما لوث سمعته كمحترف في الدوري الإنجليزي.

إضافة للفريق

وأشار بيرسون إلى أهمية زكي بالنسبة للفريق في الوقت الحالي، مفيدا "نعمل بشكل جيد دفاعا وفي وسط الملعب، لكننا بحاجة إلى هداف يهدد المنافسين".

ويسعى هال سيتي الابتعاد عن دوامة الهبوط للقسم الثاني في الدوري، إذ يحتل الفريق المركز الـ18 في جدول الترتيب، ومعه 19 نقطة، متساويا مع ثلاثة فرق.

واستطرد "الصفقة لم تتم بعد، ولكنها تسير في الطريق السليم"، فيما أكدت الصحيفة أن كل شيء بات جاهزا لتوقيع زكي، وأن الأمور الروتينية فقط تؤجل الإعلان الرسمي عن التعاقد.

وأتم بيرسون تصريحاته "هال سيتي معروف بتقديره للعمل الجاد، وعلى زكي دخول أجواء النادي النظامية، نشعر بأن التعاقد معه مغامرة، لكنها تستحق".

تونس تهدر الفوز على الجابون وتلقي بنفسها تحت مخالب الأسود

تعادل منتخبا تونس والجابون في أولى مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية المقامة في أنجولا.

وارتفع رصيد الجابون إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، كما حصدت تونس النقطة الثانية لتتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا.

وباتت تونس بحاجة للفوز في آخر مبارياتها على الكاميرون من أجل الحفاظ على فرصة الصعود لدور الثمانية، بينما يمنح فوز الجابون على زامبيا في ختام مباريات المجموعة الصدارة لأبناء المدير الفني الفرنسي آلان جيريس.

وفشل التوانسة في استغلال تفوقهم الميداني على الجابون في غالبية أوقات المباراة وتعثر مهاجمهم أمين الشرميطي بعدما راوغ الحارس بدلا من التسديد في المرمى الخالي.

وكاد بيير إمريك أوباميانج أن يفتتح التسجيل للجابون عندما استلم كرة دانيال كوزين وراوغ المدافع داخل المنطقة ولكن أيمن المثلوثي أمسك الكرة من على قدم المهاجم الجابوني.

وأطلق كوزين تسديدة قوية في الدقيقة 11 ولكنها مرت فوق العارضة بقليل.

وسدد عصام جمعة كرة قوية من الناحية اليمنى ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

ولعب ستيفان نجويما كرة عرضية إلى مويس برو أبانجا الذي حولها برأسه بجوار القائم الأيمن في أخطر فرص الجابون.

واستغل محمد أمين الشرميطي خطأ في دفاع الجابون وخطف الكرة التي أعادها الدفاع للحارس وراوغ الحارس ولكنه فشل في تسديد الكرة داخل المرمى الخالي من حارسه في الدقيقة 27.

وانطلق رودريجو موندونجا من الناحية اليسرى وسدد كرة أرضة أنقذها المثلوثي، وعاد الحارس التونسي للتصدي لتسديدة قوية من أوباميانج لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتراجع الأداء في الشوط الثاني من المنتخبين، وسدد برو كرة صاروخية تصدى لها المثلوثي بنجاح وحولها إلى ركنية في الدقيقة 64.

ولعب زهير الذوادي كرة عرضية مرت أمام دفاع الجابون ولكن عصام جمعة فشل في اللحاق بالكرة.

وعاد الذوادي ولعب كرة عرضية أخرى في الدقيقة 81 إلى البديل أحمد العكاشي الذي لعبها بيسراه لترتد من العارضة قبل أن يرفع حامل الراية رايته بوجود تسلل ولكن الإعادة التليفزيونية أثبتت سلامة موقفه.

ولم تفلح تغييرات أي من المدربين في تغيير النتيجة.

وتوغل كوزين داخل منطقة الجزاء التونسية في الدقيقة 89 وراوغ المدافع عمار الجمل الذي عرقله ولكن الحكم البنيني كوفي كودجا أشار بمواصلة اللعب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

جدو "العالمي" ينال إشادة وكالات الأنباء الأجنبية

جدو,العالمي,ينال,إشادة,وكالات,الأنباء,الأجنبية,

تربع نبأ عبور المنتخب المصري لدور الثمانية لكأس الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا على قمة التقارير الإخبارية في مختلف الصحف والوكالات الإخبارية العالمية.

وحمل تقرير الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن الفوز المصري إشادة واسعة بنجاح المنتخب المصري في خوض مباراته الـ15 على التوالي في كأس الأمم الإفريقية دون هزيمة.

وتحت عنوان "مصر تتقدم لدور الثمانية" قال تقرير الفيفا عن المباراة أنها أمنت للمنتخب المصري مقعده في دور الثمانية كأول مجموعته بعد الفوز العريض على المنتخب النيجيري 3-1 ثم المنتخب الموزمبيقي 2-0".

واختار تقرير الفيفا هدف محمد ناجي "جدو" في مرمى المنتخب الموزمبيقي الأفضل في اليوم السابع للبطولة، خاصة بعددما "أظهر موهبة عالمية في استخدام قدمه اليسرى محرزاً هدفاً طائراً، ليؤكد به الفوز المصري في المباراة".

وتابع التقرير عن هدف جدو: "رغم أنه (ناجي) لم يتمكن من السيطرة التامة على الكرة التي هيأها له أحمد حسن، لكنه أحسن في إصلاح خطأه بقذيفة بقدمه اليسرى قبل أن تلمس الكرة الأرض والتي لم تعط الحارس الموزمبيقي فرصة لإنقاذها".

كما تلقى أحمد حسن إشادة خاصة في التقرير، إذ أن قائد المنتخب المصري "صنع هدف جدو بتفكير سريع بعد مراوغة في منتصف الملعب مثبتاً قدراته التي لا تهترئ بتقدم الزمن أو العمر".

واستمر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في الإشادة بهدف "البديل المذهل جدو الذي أحرز هدفه من كرة طائرة رائعة كانت كافية ليؤمن للفراعنة مكاناً في الدور القادم بالفوز على المنتخب الموزمبيقي العنيد".

إشادة محلية

كما احتل خبر العبور المصري لدور الثمانية في أنجولا صدر الصحف المحلية، فرفعت صحيفة "المصري اليوم" تقرير المباراة لصدر صفحتها الأولى تحت عنوان "منتخب الفراعنة يصطاد أفاعي موزمبيق ويتأهل لدور الثمانية".

وتابعت "المصري اليوم" السجع في عناوينها داخل صفحتها الرياضية "منتخبنا الواثق يشق لاطريق ويتأهل بهدفين في موزمبيق"، و"مصر كسرت العناد بهدية داريوكان وعززت الفوز بقذيفة جدو الفنان".

واستمر نظم الشعر على صفحات "المساء" التي اختارت "منتخبنا شرفنا وبالنصر فرحنا" عنواناً لتقريرها مشرة إلى أن "جدو أصبح ورقة الفراعنة الرابحة في البطولة".

أما صحيفة "الأهرام" فاكدت أن المنتخب المصري تأهل لدور الثمانية "بجدارة واستحقاق بعدما تألق وهزم موزمبيق 2-صفر".

راحة نيجيريا

وفي نيجيريا خرجت عناوين الصحف المحلية لتبدي الراحة بقدرة النسور على "إحياء الآمال النيجيرية بالتأهل لدور الثمانية" على حد وصف صحيفة "كومباس نيوز".

وأشار تقرير الصحيفة عن مباراة الفريق مع بنين إلى أن النسور تمكنوا "بعد هزيمة يوم الثلاثاء 3-1 على أيدي الفراعنة من رفع آمالهم والحفاظ على فرصة التأهل لدور الثمانية بعد الفوز على المنتخب البنيني بهدف".

وأشادت الصحيفة بشيبو أمودو المدير الفني للمنتخب النيجيري الذي "أجرى العديد من التغييرات على التشكيل الذي انهزم أمام المنتخب المصري مستبعداً تايي تايو وأوبيتا نوانيري من التشكيلة الأساسية".

ونقل التقرير سعادة الجماهير النيجيرية في "تجنب هزيمة مبكرة كانت ستعني خروج الفريق من الدور الاول للبطولة، بعدما كان الخروج الأخير للمنتخب النيجيري من البطولة في دورها الأول عام 1982 في ليبيا".

أما صحيفة "كومبليت سبورت نيجيريا" فعنونت تقريرها عن المباراة بـ"إيجبيني يعبر بالنسور من بنين"، مبدية إحباطها من العرض النيجيري في البطولة حتى الآن والذي كانت نتيجته "هدف وحيد من ركلة جزاء كانت كل ما تمكن النسور من تقديمه أمام المنتخب البنيني".

وأشارت التقرير إلى أن "بنين سيطرت على المباراة في الدقائق الـ15 الأولى، وشنوا هجمات متتابعة على المرمى النيجيري، لكن الهدف أعطى كثير من الراحة للنسور بعدما تابعوا الهجمات تشن على مرماهم منذ الدقيقة الأولى"

ولفتت الصحيفة النظر إلى أنه قبل نهاية المباراة "كرر المنتخب النيجيري سيناريو مباراة المنتخب المصري، ليبدأ الهجوم في الخفوت تاركاً الساحة واسعة للمنتخب البنيني لاستغلالها